♥ Yumeiro Patissiere ♥ ~( انمي الحلويـآت..! )~
آهلآآ..!
آهلآآ..!
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سَأكُونْ صَانِعَة حَلَـوِيَاتْ ♥

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

100 توبيك للمسن ..~

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ღ momoka ღ
طآهية محترفة ♥•-
طآهية محترفة ♥•-
ღ momoka ღ

عدد مسآهمآتك ♥•- : 72
تاريخ تسجيلك ♥•- : 21/05/2011
العمر ♥•- : 24
الموقع ♥•- : السعودية

100 توبيك للمسن ..~ Empty
مُساهمةموضوع: 100 توبيك للمسن ..~   100 توبيك للمسن ..~ I_icon_minitimeالسبت مايو 21, 2011 1:54 pm

متنوعة, انجليزية, توبيكات, عربية, كتيرة

اكثر من 100 توبيك للمسنجر

ييتلكم اليوم ومعاي اكثر من 60 توبيك للمسنجر ورونا ردودكم

·$37 No Girlz No 5sayer No 3war ras No pnadol +o( No lie :P No 5ianh No XpreSs Card Just Search For New Life ·0
حيل عذبني غموضك وصارت اسرارك هداي وصار همي بس اعرفك اخاف لك غيري حبيب اسالك ليش تهرب ياشقا قلبي وعناي
لا يا قلبي لا اتكلم..لا ياقلبي لا اتألم..لالالالا ..ما يهم جفف دموعك ما يهم اضوي شموعك ما بقى شي يا قلبي يسوى دمعة من عيونك
·$37 (U)ابي ابجي على صدرك وشيل الهم من قلبك وابي اكتب قصايد الحب على خدك (U) ·0
(F)©؛°¨¨°؛©خذاك الزمن مني وترك لي أشواقي ليته أخذ ذكراك من كل أوراقي(F)©؛°¨¨°؛©
وش فايدة كثر الكلام من بعد ما خنت العهود..روح و على الدنيا السلام دام الوفا ماله وجود
(F)©؛°¨¨°؛©ديتول يحمي عاالمك كله (F)©؛°¨¨°؛©
·$37 (L) Love is the ******** (L) that every heart speaks (L) ·0
حبيبي قبل فرقاك احفر لي قبر بيدينك حضن القبر اهون علي من حضن غيرك
احبك واستحي منك ولا ادري وش اسوي بك اخاف اصارحك تزعل واخاف اسكت تعذبني
(التوبك تحت الانشاء )
(L)نزف عيوني بدال دمعها دم أحبك(L)(L) تنقلب الدنيه هم على هم ولو (L)
·$37
(L)تنزف عيوني بدال دمعها دم أحبج ولا افكر في غيرج(L)(L) لو تنقلب الدنيه هم على هم ولو (L) ·0
ليت لي كل القلوب اعشقك فيها واذوب من يحبك مايتوب يا معذبني بهواك يا اللي أمري بين ايديك خفت من نفسي عليك كل مافيني يبيك ·0 ·$37
·$37 (U)ابي ابجي على صدرج وشيل الهم من قلبج وابي اكتب قصايد الحب على خدج (U) ·0
رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي وبكاي..؟
اكبر مصيبه فراقك يالي اهي في ايديك .. ..عسالك تسلم ياسير الشوق وتعيش لي شوفتك
انا سويته ·$37 انا حبيتج حب ماصار في لفلام الهنديه ونا اغليتج وعطيتج الى تمنيته وهذا الى خذيته منج الخيانه(U) ·0
احاول ازيف ضحكتي والقلوب اسرارعلى اني بخير بعين من يجهل احزاني
في خاطري لـك شي ودي اقـولـــه مــدري تصــدقنـي او تقـول كــذاب قلبي يحسـك دايــم الـدوم حـولــــه مع كل دقه يذكرك يا اغلى الاحباب تـدري عليــك الــروح بالحيـل تولــه وتدري بعد طيفك عن العين ماغاب
~¤ô_ô¤~وينو حبيبي قال عديهاهالمره وهذي اخر مره نسى جرحه ومره وينو ؟؟؟ وينو حبيبيييييييييي ~¤ô_ô¤~
As a new door opens we close the ones behind And if you search your soul I know you'll find You never really knew me
عجــيــب يا عمــري عجــيــب حبك حبيبي عجيب انكتبلي بالنصيب وغير (l)عجــيــب يا عمــري عجــيــب حبك حبيبي عجيب انكتبلي بالنصيب وغير احوالي(l)
(l)راح راح حب وألم و جراح يوم عرفتك راح و الهم عني انزاح(l)
(l)انته يا عمري الحبيب اللي من قلبي جريب و العمر وياك يطير و انا من دونك غريب(l)
(l)يا بعد روحي ابيك اعشقك و اموت فيك و دام اتوله عليك و كل حياتي بين ايديك(l)
(l)مستحيل القى مثيلك مستحيل احب احد مايميل قلبي لغيرك و انته روحي و الجسى حبي انته تعرفه ما يحتاج اوصفه(l)
(l)اكبر من الشوق فيني حياتي انته و سنيني ولي غابت الشمس عني احس نورك يدفيني(l)
(l)بعيونك اشوف احساس ماشفته بعين الناس و اشوف الحب له معنى ذوقه حلو ويرويني(l)
(l)من شوقي سألت الكون عن حالك حبيبي شلون عرفت انك قلب ساهر بعد الوقت و يبغيني(l)
(l)تدري بي حبيبي حيل اشتاقك نهار وليل و احس بريحتك نسمه و اشوفك نجم تضويني(l)
(l)انته غالي في حياتي يا الحبيب وانته شمسي و انته ليلي والجريب(l)
(l)مهمى صار شوقي لك مايتبدل شفت من روحه احد مره يزعل(l)
(l)ا حبيبي انا كلي ابيك و ان شرهت بيوم روحي تبيك(l)
تلاقينا و تعاتبنا عقب فرقه و تيمعنا تواعدنا على كلمه كبر حبنا و تفارقنا
تسمع كلام الناس و الشكوه في عيوني حتى و انا يمااك تشك في ضنوني
اذكر في يوم على سيف البحر نمشي تعاتبني و انا اسمع
ترحل يا اغلى الناس قلبي ماتدري به تهجر بلا اي احساس وين راحت الطيبه بصبر و اقول لا بأس مكتوب و برضي به مكتوب و برضي به
خليت على الخدين تنزل دموع عيني اسهرتني بليل افكاري تشكيلي
القلب يسأل وين من اللي يداري بي من اللي يداري بي
من غير ما ادري تروح و تنساني و انا اللي طول عمري شلتك و سط عيني من غير ما ادري تروح و تنساني و انا اللي طول عمري شلتك وسط عيني
ماكان ظني تهجر و الدمعه على خدي فيها كل احزاني
ماكان ظني تزعل و تقدر على صدي اشكي و اعاني
ليش هجران ليش حطمتي احلامي احلامي احلاااااااامي
ياعين هللي دمعتي اطفي لهيب النار اللي في قلبي سببها حبيبي
اخفيت كل في ظميري من اسرار لكن اللهفا تفظح كل لهيبي
الشوق خلا في حشى اليوف تذكار ماظنتي انساك لو انته ناسيني
جم عانيت من فراقك انا عانيت و بليل يعذبني السهر اذا في خاطري مريت
ابي سبب قولي شللي بدر مني تروح و ماجني كنت حبيب في يوم
قولي بكل صراحه اليوم اذا قلبك يحس فيني ماعمري اعيش مهموم و انته بعيد و ناسيني
تعب قلبي وانا اسامح و لو تخطي انا اصالح
حقيقه انته غير الناس قلبك مافيه احساس صبرت و صبري ملا مقياس
جزات الخير اتعنى واجيك جزات الخير و احس بالخطوى من قلبي و اجيك انا اجيك رغم انته تمون انته تمون و ما اشوفك انته تصون
في كل مره تتأسف في كل غلطه تعاتبني تواعدني على الجيا تقول تم و تتركني
مايهمك اتريا اتريا اتريا رغم صدك لي هديه
عموما هاذي صفاتك عموما هاذي ميزاتك
(l)اسألني لو حبيت انا غيرك ماهويت لومني لو اخطيت غير عينك ماهويت(l)
(l)لي زعلت مني ونيت و لي غبت عني حنيت انا اللي بشوفتك ارتويت حلفت غيرك ماتمنيت(l)
تخنقني العبرات تنزل دموع عيني ليمن تذكرتك او شفت بيتك ابعيني
آه وين ايامه وين كلامه وين همسى ابي سلامه
(l)تمنيتك تكون الحب و الاشواق و الطيبه اثاري ماتصورتك احلام بعيده(l)
تمنيتك تبادلني شوعر الحب شعور الحب ابي غالي اكونك و ما ابي لي قعدت يمك نفسي تكون شرهانه
اعترف اني احبك من بعد ما كنت اصد لك و اعترف لك في النهايه من البدايه كنت احبك
اعترافي لك حقيقه و طيفك معاي في كل دقيقه و كلمه لابدمنها و للأسف في قلبي حيره انته اسمك في فؤادي و حبك في قلبي باقي
ودي و اتكلم و اقول لك انا آسف ياحياتي انا من بعدك ياروحي زادت جروحي و دموعي حتى ايامي تعدي و انا من بعدك اعاني
عجب كل شي تغير و غير نظرتك فيني و خليت قلبي يتحير و انا اللي فيني يكفيني
ظنيتك تحبلي الخير و تحملي الموده جابت في كلام انسان بإسم المحبه
ليش تقول انك تحبني ليش تقول انك تودني ياي تقولي بكل صراحه ذاك الاول و كنت تحبني كنت تودني
وايش في بالعمر بعد و ايش في قولي بصارحه جان قلت هذا قرارك قوله لي باحس صراحه
(l)لي مر الليل اشوف في مرني طاريها جم مره مع القمرى تحت النجوم يادي كانت لياليها(l)
(l)وارد اسال شنهو فيها و يظل الشوق يتمنى وصلها(l)
(l)اذوق الويل وعيني من يباريها من العبرى و لابيبرى قلبي المجروح غير ساعة مالاقيها(l)
§*)§®¤*~ˆ° طِحْتْ مِنْ قَلْبِيْ وُمِنْ عَيْنـْي اْلْسِـٌبَبْ جَرْحِـٌيْ وُحِرْمَـٌَانِيْ أِبْتِعِْدْ لاَ تْنـْادِيِنـٌيْ مْاَ أَلتِـٌفِتْ لِلِـٌيْ تَنَْاَسَـٌَانـَْي §*)§®¤*~ˆ°
¤*~ واَلٍلَهـ والٍلْهـ وحًياِةْ جًرِحَي ٍْوعًمِريـْ اٍلَليْـ عٍطيِتـْ مٍثلـَ مًاقِلتْـ اًحَبْكـ رًاحـِ اَقِولـْ لٍكـْ نٍسًيْت ~*¤
(L)™®§|§»يـ]§[ـنـ]§[ـاس]§[حـ]§
[ـبـ]§[ـيـتـ]§[واحـ]
§[ـد«§|§®™(L)
شُعَوُريْ لوّ يٌمَرٍ جّمْبكَ أنّا وآثَقْ تَبُيّ تُركَعْ تَبُي تَاقّفَ تَعُزْ نَفُسْكِ تَلاَقُيْ حَظًرَتّكْ سَاجُدّ
™¨‡CàT©H‡السالفة‡Thë‡صايد‡StôR
yପ
]¦[يّاقَلّبْ لّيّشْ مّاتِرتّاحْ خَلْ الحُبْ لأَصحْابَه]¦[سِدْ بْابِكْ وَلاّتِهْتَمْ عَنْ إِللّي عَنّكْ سَدْ بْابَه]¦[
§¶¶§تعَلمتّ الصّبرَ مِن كنتّ طفّلاً بِالمّهَد مَزمّومّ إليِنّ صّرٌت رَجْلاً انْتّخٌوبّه طّوَحْ عْقَّالّه§¶ ¶§
| (u) (u) |,¤°`°¤,,¤°`°¤,| |تحب وتصدق وتوفي وبالاخير يخونووونك| (u) |ولما تطيح ياقلبي ولا كنهم يعرفووونك| |,¤°`°¤,,¤°`°¤,| (u) (u)|
°*¤©§][...ظنونك خلها عنك ..ابيك تغير اسلوبك ..حلفت وقلت لك غيرك ..محد بالحب يستاهل...][§©¤*°
§¨`*:·..·¨خَـ§ـسّـ§ـرَتِـ§ـيْ §كُـ§ــلَ §شّـ§ـئَ §أدّرِيَ §ومَـ§ـعْ §هَـ§ــّذ1°§خَـ§ـسّـ§ــرتِـ§ـي
َـ§ــنـ§ـِيْ `*:·..·¨§
رشـ§ـو علـ§ـى قبـ§ـري مـ§ـن دمـ§ـوع عيـ§ـنه¸¸¸»¨.¸¸.¨•
سِيْفْ الصَّبُرْ ذِبَحْتِنِي...ياسِيْفْ الصَّبُر...غُرْبَه وغَدِرْ آه من الغَدِر
أبُكَيُتِنَيْ وَأنُاِ أحِسُبَكْ تِكُرَة بُكَاِي***َأثِرُكْ تِلَذِذ فِيْ دِمُوَعُيْ وَأنُاِ أبُكَي
اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
™â£±çXëتاهـت ّخطاوينا§ومنهو بدنيا§اليوم ياخـذّ بأياديانا!!!ëXç±£™
~*¤§]¦[الٌيـُِ نَسِاكَِـ انُِساهًِـ واًِليُـ هَِواِكـُ اٌهِواَهُِـ َواليَِـِِ قَدُرِ فَرٌَِقاكِـ تقَِدَرُ عِلىَِ فَِرًق
]¦[يّاقَلّبيْ لّيّشْ مّاتِرتّاحْ خَلْ الحُبْ لأَصحْابَه]¦[سِدْ بْابِكْ وَلاّتِهْتَمْ عَنْ إِللّي عَنّكْ سَدْ بْابَه]¦[
لا لا تحَُُسًبٍنًي يًا الُغٌظُيٍ ِمنًِ بُعٌدًكٍمًِ بُكٌيٍت %^% اْنِا بًسٌ ُمٍنِ فُرُحَتٍيً ُلٍفٌرٌقاكمٌُ أُلمًعتِ عُيًني
~*¤®§)سِيْفْ الصَّبُرْ ذِبَحْتِنِي..ياسِيْفْ الصَّبُر¤®§®¤غُرْبَه وغَدِرْ ..آه من الغَدِر(§®¤*
الذِنب ذَنَبِي وُفِي أنَابِحُبِي الغِدِرَياقِلبِي مَاتِعَرِفه حَبِيَت لك وُاحِدٍأنَانِي وُجَاحِدٍوُإن مِت مَا عَزَاكَ
تبي الفرقا واقول ابـشر,تـرا مـثـلـك ابــي فـرقـاك....خلاص اليوم انـا مـلـيــت حـيـاة الـذل مـابـيـهـا
`•.¸¸.•¯`••._.• (انا«•» منهو«•» يتبلاني«•»انا«•»بس«•»شكوتي«•»لله«•») `•.¸¸.•¯`••._.•
(*)ˆ~*¤®§)(*ًمًَشتاق أبَِي ِفرَحكٌ أبٍسَمر ليُاليكُِ ..... مًشتٍاق أبيًِ صٌوتكِ وحَشنٌيِ جٌنوّنكْ *)(§®¤*~(*)
°¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفعك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°
]¦[X.¸¸.X]¦[‰¦§العالم قلبك صافيا كالزجاجه{X}يومك سجين الحب فكيت انا القيد §¦‰]¦[X.¸¸.X]¦[
™¤§°§¤هَلٌـتْ اٌلٌعَبَـْـرٌاْتْ يْمـ(‡َ±حَبيتُ اناَ الليُ ينثر«¦»ْ الدمُعهَ منُ عيَونيُ±‡َ)ـهَ وٌزَاٌدْتْ شَجٌـوَنْـَـٌيَ¤§°§¤™
(l)°¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفعك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°(l)
¤¤تْدريّ»أنْـ»ـّي»مّوًت»أحْبّك¤¤وأنْا»مّالًي»غيّر» حبْكّ¤¤واللُي«يُنًبًض«فْي«ظلّـوعْي¤¤مّاهْو«قـْـلبّ ي«هْذا«قلّبكْ¤¤
هـ½ــذاك الــلـ£ـي تـ¾ـبي لـ¨ـه الخـ‰ــيرعـ*ـشـق غـ¼ــيرك وصـ¤ـارللـ£ـغيريـا قـ½ـلبي ابـ*ـتعدوارحـ¼ــل يـا قـلـ¨ـبي لاتـ‰ــسأل
tougther your lips moving but it is burth not tolking
love like a drugs when you addicted it you cant stop it like love when you love some one you cant stop it for ever
`•.¸¸.•¯`••._.• ][ (ترييتك اشد الليل يمكن بالصبح القاك.... واقول اشلون ينساني ونا الى بالوعد من اوله وياك) ][ `•.¸¸.•¯`••._.•
ˆ~*¤®§)(*في يوم راح تندم انته على الهجره بتقولي كفاك ما اتحمل الألأم جوف انا احبك وتمني قربك ونت راميني*)(§®¤*~
اتمني الموت ولا اتمني اتعذب اتمني الموت ولا انخان ابي امووت من الدنيا على شان انحب ولي خلوني يردونلي

اتمنى تعجبكم
Kiro
طآهية مميزة ♥•-
طآهية مميزة ♥•-

عدد مسآهمآتك ♥•- : 128
تاريخ تسجيلك ♥•- : 20/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: 100 توبيك للمسن ..~   100 توبيك للمسن ..~ I_icon_minitimeالسبت مايو 21, 2011 2:24 pm

شكرا على الجهد تقبلي مروري
ღ momoka ღ
طآهية محترفة ♥•-
طآهية محترفة ♥•-
ღ momoka ღ

مُساهمةموضوع: رد: 100 توبيك للمسن ..~   100 توبيك للمسن ..~ I_icon_minitimeالسبت مايو 21, 2011 6:19 pm

العفو منور الموضوع بردك الرائع ^^
Âļếxĕş ™
ادآرة المنتدى ♥•-
ادآرة المنتدى ♥•-
Âļếxĕş ™

عدد مسآهمآتك ♥•- : 132
تاريخ تسجيلك ♥•- : 13/05/2011
العمر ♥•- : 25
الموقع ♥•- : ~ W o r l d a K i r o ~

مُساهمةموضوع: رد: 100 توبيك للمسن ..~   100 توبيك للمسن ..~ I_icon_minitimeالأحد مايو 22, 2011 12:41 pm

.. هلآ و غلآ يآ قمورة ..

.. كيف حآلك ؟ .. و كيف المدرسة معآك ؟ ..

.. التوبيكآت مرة تجنن و ابدآع ..

.. رآح احطهآ في المسن حقي ..

.. ههههههههههـ ..

.. تسلمين على جهودك يآ عسل ..

.. ممكن تتقبلي مروري يآ قمر ..

yui yui yui
Ŕĩŋ-ĉђāή
ادآرة المنتدى ♥•-
ادآرة المنتدى ♥•-
Ŕĩŋ-ĉђāή

عدد مسآهمآتك ♥•- : 222
تاريخ تسجيلك ♥•- : 13/05/2011
العمر ♥•- : 25

مُساهمةموضوع: رد: 100 توبيك للمسن ..~   100 توبيك للمسن ..~ I_icon_minitimeالأحد مايو 22, 2011 12:42 pm

وآآآآو شكرا لك
ممكن تتقبلي مروري
https://yumeiro.yoo7.com
ღ momoka ღ
طآهية محترفة ♥•-
طآهية محترفة ♥•-
ღ momoka ღ

مُساهمةموضوع: رد: 100 توبيك للمسن ..~   100 توبيك للمسن ..~ I_icon_minitimeالأحد مايو 22, 2011 5:18 pm

الله يسلمك يا الكسس

العفو يا كيوكي
الآميرة مآري
طآهية مبتدئة ♥•-
طآهية مبتدئة ♥•-
الآميرة مآري

عدد مسآهمآتك ♥•- : 22
تاريخ تسجيلك ♥•- : 17/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: 100 توبيك للمسن ..~   100 توبيك للمسن ..~ I_icon_minitimeالأربعاء يناير 18, 2012 2:27 am

مششكورة عالجهود المبذوولهة

100 توبيك للمسن ..~
صفحة 1 من اصل 1